اخبار محلية

إنتقالي الضالع يتفقد سير العمل التنظيمي في تنفيذية إنتقالي مديرية الحصين

إنتقالي الضالع يتفقد سير العمل التنظيمي في تنفيذية إنتقالي مديرية الحصين

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

نفذت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، زيارة ميدانية لتفقد سير العمل التنظيمي في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الحصين، ضمن برنامج النزولات التفقدية للهيئات التنفيذية للمجلس في مختلف المديريات.

والتقى الأستاذ محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي المحافظة، اليوم بقيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية لإنتقالي مديرية الحصين، برئاسة الأستاذ رشاد الزهيري، رئيس الهيئة، كما إلتقى برئيس قسم الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي المديرية محمد عبدالرحمن المفلحي.

 واطلع محمود قائد خلال اللقاء على سير العمل الاداري والتنظيمي في قيادة انتقالي الحصين، والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل قسم الإدارة التنظيمية فيها وسبل معالجتها، مشيراً إلى أن مثل هكذا نزولات إشرافية تسهم في تحسين وتطوير الأداء التنظيمي، وإصلاح أي اختلالات قد ترافق سير العمل في مختلف الأقسام، ومشيداً في ذات الوقت بالانضباط العملي للهيئة التنفيذية بمديرية الحصين خلال الفترة الماضية.

وشدد مدير تنظيمية إنتقالي المحافظة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز العمل التنظيمي على مستوى الأقسام، مؤكداً أن الوطن يمر بمرحلة مفصلية تتطلب تظافر الجهود ورص الصفوف من خلال تفعيل أداء وحضور المجلس في مختلف الأصعدة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى