اخبار محلية

العميد جبر يفتتح مكتب حماية الأسرة بشرطة الممدارة

العميد جبر يفتتح مكتب حماية الأسرة بشرطة الممدارة

صوت الضالع/ خاص

برعاية وزارة الداخلية ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي والإدارة العامة لحماية الاسرة إفتتح صباح اليوم الثلاثاء العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن مكتب حماية الأسرة في مركز شرطة الممدارة وذالك بدعم من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الممول من قبل حكومة هولندا.

وخلال الافتتاح قال العميد أبو بكر جبر يسعدنا كثيرآ ان نقوم بأفتتاح مكتب الشرطة النسائية بشرطة الممدارة وسابقآ قمنا بإفتتاح مكتب الاسرة في شرطة التواهي قائلآ اليوم نكرر هذا الافتتاح لمركز آخر وهذا يأتي بجهد منظمة الاصلاح الجنائي الذي دائم يقمون بأستمرار في دعم هذا الجانب.

كما أشاد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر بمنظمة الإصلاح الجنائي الدولية على الجهود المبذولة التي تقوم بها في سبيل دعم جهود الادارة العامة لحماية الاسرة للشرطة النسائية في حلول المشكلات المجتمعية والعنف الاسري بين اوساط المجتمع والتعامل مع قضايا النساء.

معتبرآ الجهود التي تقوم بها منظمة الاصلاح الجنائي الدولية جهود جبارة وإنسانية وكريمة ودعم سخي لشرطة أمن عدن وبالذات لشرطة النسائية متنيآ أن يستمر هذا الدعم الإنساني والجهود من قبل منظمة الاصلاح الجنائي الهولندي على مستوى مراكز الشرط في العاصمة عدن التي لازالت بحاجة إلى مكاتب الشرطة النسائية لحماية الاسرة.

من جانبها قالت العميدة عليا صالح مديرية الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية إننا نقوم بإفتتاح مكتب الشرطة النسائية بمركز الممدارة بعد إفتتاح عدة مكاتب في مراكز شرطة آمن إدارة عدن معتبره هذا الافتتاح خطوة إيجابية في تفعيل دور المرأة الأمنية بالنشاط المجتمعي لاسيما مايخص حماية النساء من العنف الاسري او الجنائي.

واوضحت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الاستاذة نجوين إن إفتتاح وتدشين مركز إدارة حماية الاسرة بشرطة الممدارة يأتي بدعم ورعاية وزارة الداخلية والإدراة العامة لحماية الاسرة ومدير عام شرطة محافظة عدن وبالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في ظل إطار مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في المحافظات المحررة لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من قبل حكومة مملكة هولندا.

واكدت منسقة منظمة الاصلاح الجنائي الاستاذة نجوين خلال تصريحه بأن الافتتاح لن يتوقف عن فتح المزيد من إدارات ومكاتب الشرطةالنسائية في عدن والمحافظات الاخرى

حضر الافتتاح العقيدة وزيرة مديرية الشرطة النسائية في إدارة آمن عدن ومدير شرطة الممدارة المقدم صلاح شيخ والمقدم مصطفى شكع قائد طوارئ الممدارة
والنقيب مشعل محمد رئيس تحريات شرطة الممدارة وعدد من ضباط ومنتسبي آمن إدارة العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الثلاثاء 13 اغسطس 2024

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى