اخبار محلية

استعداداً للعام الدراسي الجديد : محافظ أبين يزور المعهد الصحي ويشيد بأعمال التأهيل لأقسامه

استعداداً للعام الدراسي الجديد : محافظ أبين يزور المعهد الصحي ويشيد بأعمال التأهيل لأقسامه

صوت الضالع / أبين | نظير كندح

أشاد محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم بأعمال التجهيزات والتأهيل لأقسام معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالمحافظة استعداداً للعام الدراسي الجديد.

جاء ذلك أثناء زيارة المحافظ للمعهد صباح اليوم الثلاثاء وكان في استقباله مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. صالح الثرم ومدير المعهد أ. نبيل العتد وإدارة المعهد الذين اصطحباه في جولة بالإدارة وأقسامها التي جرى إعادة تأهيلها.

كما قام المحافظ بإفتتاح القاعة الكبرى _ قاعة الفقيد د. حسين الجفري _ للمؤتمرات والندوات بالمعهد، إضافة للصيدلة الخاصة بالمعهد، متكفلاً بتوفير مكيفين طاقة شمسية للقاعة.

وأشار إلى ضرورة مخاطبة مدراء المديريات البعيدة لإرسال أبنائهم للدراسة في جميع التخصصات ليعودوا بالنفع على مناطقهم وأسرهم.

موجهاً مكتب الصحة وإدارة المعهد بالمحافظة للتجهيز لفتح دورة جديدة أسوة ببقية المعاهد وسرعة التحضير لبدء العام الدراسي.

واستمع المحافظ من مدير المعهد “العتد” إلى عدد من المشكلات التى تواجه المعهد والصعوبات المادية التي تقف حائل نحو نجاح المعهد في أداء مهامه على أكمل وجه، وطلب المحافظ تقديم تقرير متكامل بهذه الصعوبات لمعالجتها مع إدارة المعهد بعدن ووزير الصحة والسكان.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. صالح الثرم عن سعادته بما أنجزته إدارة المعهد الصحي بالمحافظة خلال فترة وجيزة، مؤكداً أن المكتب يبذل قصارى جهده مع إدارة المعهد بهدف رفد المرافق الصحية بالكوادر الصحية التي تخدم أبناء المحافظة.

رافق المحافظ مدير عام مياه الريف بأبين أ. محسن دوفان ومدير عام وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” بالمحافظة أ. فضل الشبيبي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة أ. نبيل لحمر ومدير إذاعة هنا أبين أ. عصام علي محمد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى