اخبار محلية

قائد محور أبين يناقش مع رئيس انتقالي أحور ومدير عام المديرية سبل تعزيز التعاون لاستتباب الأمن

قائد محور أبين يناقش مع رئيس انتقالي أحور ومدير عام المديرية سبل تعزيز التعاون لاستتباب الأمن

صوت الضالع/ خاص

التقى العميد مختار النوبي قائد محور أبين القتالي، اليوم، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية أحور الاستاذ هادي الساحمي ،ومدير عام المديرية العقيد احمد مهدي، وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية في المديرية وسبل التعاون لاستتباب الأمن 

وأستعرض اللقاء حالة الوضع الأمني في مديرية أحور وضرورة التعزيز العسكري لبسط الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في مديرية أحور الساحلية.

وأكد العميد النوبي، ضرورة تعزيز جهود الأجهزة الأمنية في مديرية أحور من خلال إسناد الوحدات العسكرية من قوات محور أبين القتالي وذلك لتمكينها من أداء مهامها بحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وأكد قائد المحور أهمية دور مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية الذين كانوا ومازالوا عوناً وسندًا للأمن والاستقرار في حلحلة قضايا المجتمع والتصدي لكل المؤامرات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفتن في مديرية أحور ومناطق الجنوب .

وشدد اللقاء على أهمية التنسيق بين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية والتعامل الحازم والجاد مع الخارجين عن القانون أو مع أي تهديدات تستهدف أمن المواطنين في المديرية. مؤكداً على تعزيز الدور الأمني والوقوف إلى جانب الجهات المعنية في المديرية.

وأشاد رئيس انتقالي أحور ، ومدير عام المديرية ، بجهود العميد مختار النوبي وقوات محور أبين القتالي في سبيل استقرار المحافظة ومكافحة الإرهاب واستعداده لتعزيز الدور الأمني في المديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى