اخبار محلية

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي رئيس القطاع السياسي والإعلامي بهيئة التدريب بالمجلس الانتقالي

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي رئيس القطاع السياسي والإعلامي بهيئة التدريب بالمجلس الانتقالي

صوت الضالع/ خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأحد بمكتبه بمدينة المكلا، رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي بهيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور عبدالله الحو.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المبذولة من قطاع التدريب السياسي والإعلامي وهيئة التدريب والتأهيل في دعم وتطوير الإعلام الجنوبي، بما يتماشى مع المرحلة الراهنة، حيث تم التركيز على أهمية بناء قدرات الإعلاميين وتحسين الأداء الإعلامي بما يعزز من إيصال الرسائل والتوجهات الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

كما استعرض اللقاء البرامج التدريبية المنفذة من قبل الهيئة، والتي تهدف إلى تأهيل كوادر الإعلام الجنوبي في مختلف المجالات.

وأشار الدكتور الحو إلى دورة “صياغة الأخبار وإدارتها باحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي”، التي دشنت اليوم بمدينة المكلا، باعتبارها جزءًا من هذه الجهود المستمرة، مؤكدًا أهمية مثل هذه الدورات في تطوير مهارات الإعلاميين وتمكينهم من إدارة المحتوى الإعلامي بكفاءة على المنصات الرقمية.

من جانبه، أشاد العميد المحمدي بالجهود المبذولة من قبل هيئة التدريب والتأهيل، مؤكداً دعمه الكامل لهذه الجهود وحرصه على تعزيز الشراكة والتعاون بين مختلف الهيئات لتحقيق الأهداف المشتركة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى