اخبار محلية

قيادة انتقالي الشعيب تدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأسر الشهداء

الشعيب/ ابو ماهر الجزمي

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب العقيد يحيى عباد، ونائبه الأخ رؤوف الجعفري، اليوم الأحد، توزيع الحقيبة المدرسية لأسر الشهداء بالمديرية.

وعبر رئيس انتقالي الشعيب خلال التدشين الذي أقيم في عاصمة المديرية تحت إشراف دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية ممثلة بمديرها الأخ محمد مطهر.. عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس الرئاسة، على إهتمامه ورعايته بأولاد وأسر الشهداء وتوفير لهم المستلزمات المدرسية.

وأشار “عباد” خلال التدشين إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي إهتمام كبير بأسر الشهداء والجرحى “الجنوبيين” الذين قدموا أرواحهم فداء للأرض والعرض والكرامة الجنوبية.. لافتا إلى أن هذه الحقيبة المدرسية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لأبناء الشهداء شيء قليل بحقهم.

وأشاد ” عباد ” في ختام كلمته بالدور التي تبذله دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي مديرية الشعيب في جمع الوثائق ومتابعة الجهات المعنية بالمحافظة.. داعيا في الوقت نفسه رؤساء المراكز الانتقاليه بالمديرية للحضور إلى مقر انتقالي المديرية لأستلم الحقيبة المدرسية

من جانبه أكد مدير دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي الشعيب محمد مطهر أن إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية يتضمن توزيع عدد (200) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها المختلفة من دفاتر وأقلام وغيرها من الأدوات المدرسية لأولاد الشهداء في المديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى