اخبار محلية

انتقالي البريقة يتفقد سير العملية التعليمية في مجمع الشعب للبنات

انتقالي البريقة يتفقد سير العملية التعليمية في مجمع الشعب للبنات

صوت الضالع/ خاص

قام العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمجمع الشعب التربوي التعليمي للبنات بالمديرية.

وخلال الزيارة اطلع موسى من الأستاذة سميحة عبده سعيد، مدير المجمع، على مستوى انضباط والتزام الكادر التعليمي والاداري والطالبات منذ بداية العام الدراسي الجديد 2024 ــ 2025م.

وتعرف موسى على أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المجمع، خاصة نقص المعلمات والكتب المدرسية، بالإضافة إلى الكثافة الطلابية العالية في الفصول الدراسية.

كما طاف موسى ومرافقيه خلال الزيارة، بقاعات الفصول الدراسية، واستمع إلى هموم وشكاوى الطالبات ومستوى استعدادهن للعام الدراسي الجديد.

وأكد موسى في ختام الزيارة، اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالتعليم وتحسين العملية التعليمية في العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب عموما والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها بالتعاون والتنسيق مع السلطات الحكومية والمحلية.

رافقه خلال الزيارة، علي الجمل، رئيس القسم التنظيمي، ونجيب عاطف، رئيس اللجان المحلية في مركز واحد بانتقالي البريقة وعدد من قيادات اللجان المجتمعية بمدينة الشعب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى