اخبار محلية

القيادة المحلية لانتقالي سرار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

القيادة المحلية لانتقالي سرار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

صوت الضالع/ خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية سرار يافع، بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام ٢٠٢٤ برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وفي مستهل الاجتماع قدم رئيس الهيئة شرحاً موجزاً عن آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود ليكونوا عند مستوى المسؤولية لمواجهة كل ما يحاك من دسائس وافتعال الأزمات، متطرقاً إلى حجم التحديات التي تواجه الجنوب.

واضاف رئيس الهيئة بأن المرحلة مفصلية، تتطلب مزيداً من التلاحم، لافتا بأن شعب الجنوب خطى خطوات واثقة، وحقق انجازات كبيرة، بفضل التضحيات الجسام، ومنوهاً بان المسؤولية تقع على عاتق الجميع بالدفاع عن سيادة الجنوب وأمنه واستقراره.

وأثنى الحامدي على جهود مدير عام المديرية، بسام الطبي، لتحقيق مشاريع تنموية لأبناء المديرية، وكذا جهود مكتب التربية بالمديرية، فوزي المخيري، لإصلاح مسار العملية التعليمية بالمديرية.

وأكد الاجتماع على الوقوف إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية، لما تتعرض له من حملات تحريضية من بعض القوى الاخوانية المرتبطة بالمليشيات الحوثية، وحيا الاجتماع نجاح اللقاء التشاوري لقبائل ومشايخ ووجهاء وكوادر المديرية، ووقوفهم صفاً واحداً ضد من يحاول المساس بأمن واستقرار الجنوب.

واستعرض في الاجتماع أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهية التنفيذية خلال الأشهر الماضية واقفاً أمام العديد من المواضيع الخاصة بالمديرية والملاحظات والمقترحات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة وسبل التكوير والارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى