اخبار محلية

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

صوت الضالع/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضرة رؤساء الإدارات في المديريات، استعرض العميد عبد الله مهدي، آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية ، وأهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية لمواجهة التحديات الراهنة وتحقيق الانتصار ، مشيدًا بما حققته القوات الجنوبية والأجهزة الأمنية من انتصارات عظيمة في التصدي للتهديدات الخارجية وتعقب الخلايا النائمة . 

وتطرق العميد مهدي في الاجتماع، إلى مجمل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية داخل المحافظة، وأهمية تضافر الجهود وتلافي جميع القضايا والمشكلات التي تعاني منها المحافظة ووضع واقع ملائم للمواطنين . 

ووقفت الهيئة في اجتماعها، أمام تقارير الإدارات المحلية ورؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة، مشيدةً بما تضمنته تقاريرهم من نجاحات محققة في جميع الأصعدة، حيث كان نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ قاسم صالح شائف، قد شدد على أهمية تعزيز الأداء التنظيمي والإداري والانضباط الوظيفي في مختلف الإدارات التنفيذية للمجلس بالمحافظة وأقسامها على مستوى المديريات. 

وناقشت الهيئة في اجتماعها، الموقف الأمني العام في المحافظة ، والمشكلات التي تعاني منها ، وماهية الحلول والمعالجات المناسبة لذلك، حيث أكدت أهمية تعزيز دور الأمن والسلم الاجتماعي والوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية لتأدية مهامها المناطة بأكمل وجه

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى