اخبار محلية

التضامن الكامل مع المحبشي ومع الصرح العلمي لروضة الكندية بالعاصمة عدن

التضامن الكامل مع المحبشي ومع الصرح العلمي لروضة الكندية بالعاصمة عدن

صوت الضالع / عدن /خديجة الكاف واسماء عبدالقادر 

ت/ابراهيم عبدالرحمن 

التقى اليوم عدد من الشخصيات الاجتماعية والناشطين الحقوقيين وعدد من اعلاميين وزملاء الدراسة بالاستاذ صالح المحبشي مدير الروضة الكندية، حيث التقوا به في قاعة الروضة الكندية من مديرية المنصورة بالعاصمة عدن

حيث هدف اللقاء من أجل التضامن والوقوف إلى جانب الاستاذ المحبشي، ومن خلال اللقاء عبروا عن ثقتهم الكبيرة امانة واخلاص ونزاهة الاستاذ المحبشي مشيدين أخلاقه وعلاقاته الطيبة مع الجميع .

مؤكدين تضامنهم ووقوفهم الجاد الى جانبه في الهجمة العدائية المدبرة مسبقا التي لم تستهدف شخص الاستاذ المحبشي فقط بل استهدفت العلم والتعليم وشرف وكرامة كل انسان وذلك في تهم وكلام لا ينطقه الا مجنون او مجرد من الاخلاق والانسانية والخاص في قضية التهمة الباطلة الكيدية التي تعرض لها من ام احد اطفال الروضة الكندية قبل حوالي اكثر من اسبوع. 

وعبروا عن ادانتهم واستنكارهم الشديدين لهذه الاعمال التي حرمتها الشريعة الاسلامية والقوانين الوضعية والخارجة عن العادات والتقاليد الاصيلة التي يتصف بها مجتمعنا الجنوبي الحضري المحافظ على العلاقات الاخوية الصادقة والترابط الاجتماعي الوثيق بين الناس ووصفوا تلك الاعمال اللا أخلاقية التي دبرتها تلك المرأة بانها دخيلة على مجتمعنا الجنوبي.

 

أشاروا إلى أن الامر يتطلب من الجميع استنكارها وادانتها ومحاربتها والقضاء عليها بمختلف الطرق والاساليب لما لها من تاثيرات سلبية على الافراد والمجتمع بشكل عام والتي تودي الى الفتنة والتناحر .

ودعوا الحاضرين جميعا الجهات القضائية الى سرعة المحاكمة وانزال اقصى العقوبات بحق هذه المرأة الشاذة عن المجتمع حتى تكون عبرة لمن اعتبر ، وتبادلوا اطراف الحديث والذكريات الجميلة التي عاشوها في ايام الزمن الجميل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى