شــؤون الانتقالي

القائم بأعمال رئيس المجلس يطّلع على الأوضاع الخدمية والأمنية بمحافظة الضالع

القائم بأعمال رئيس المجلس يطّلع على الأوضاع الخدمية والأمنية بمحافظة الضالع

الخميس ٠٥ سبتمبر ٢٠٢٤

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء من اللواء علي مقبل على الأوضاع العامة في محافظة الضالع، وسير عمل السلطة المحلية بالمحافظة ومديرياتها، ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية المتصلة بالحياة المعيشية للمواطنين، إضافة إلى الأوضاع العسكرية والأمنية، وما يسطره أبطال القوات المسلحة الجنوبية، من بطولات عظيمة في تصديهم لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في الجبهات الحدودية.

كما استمع القائم بأعمال رئيس المجلس، إلى شرحح الخطط والبرامج التي تعمل عليها السلطة المحلية في المحافظة والمديريات، لتلبية احتياجات المواطنين في مجالات التعليم، والطرق، والمياه، والكهرباء وغيرها، والجهود المبذولة من قبل قيادة المحافظة لإيجاد مصادر تمويل لتنفيذ تلك الخطط والبرامج من قبل المنظمات الدولية، بسبب ضعف الموازنة الحكومية المرصودة لها من قبل الحكومة.

وأكد الكثيري، أن المجلس الانتقالي وعبر هيئته التنفيذية بمحافظة الضالع، حريص على المساهمة وتقديم يد العون لانتشال الوضع العام في المحافظة، مشدداً على أهمية التكاتف والتآزر لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى