اخبار محلية

انتقالي حات ينظم ندوة حول توحيد السياسة الإعلامية

انتقالي حات ينظم ندوة حول توحيد السياسة الإعلامية

صوت الضالع/ خاص

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حات بمحافظة المهرة، اليوم السبت، ندوة توعوية حول توحيد السياسة الإعلامية، لعدد من الإعلاميين والنشطاء والمهتمين بالشأن الإعلامي بالمديرية.

وفي مستهل الندوة، أشار الأستاذ أحمد ثابت بلحاف، رئيس قسم الإعلام بتنفيذية انتقالي المديرية، إلى الدور الإعلامي في حياة المجتمع الجنوبي، وتسليط الضوء على معاناته وتطلعاته.

وأكد بلحاف على أهمية التركيز على الجوانب الثقافية والتراثية والاجتماعية التي تتمتع بها محافظة المهرة، والعمل على إبرزها في وسائل الإعلام المختلفة.

من جانبه، أوضح الأستاذ يامن حجون بلحاف، رئيس قسم المالية، العديد من النقاط التي توضح السياسة الإعلامية الجنوبية، مؤكداً على أهمية الندوة في تعزيز الفكر لدى الإعلاميين بالمديرية، والعمل على توحيد الجهود بما يخدم توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتناولت الندوه العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير العمل الإعلامي وتعزيز دور الإعلام في أقسام الهيئات التنفيذية، لتحقيق أهدافها في الحاضر والمستقبل، مستعرضة أهمية الميثاق الوطني الجنوبي الذي وقعت عليه القوى الوطنية الجنوبية، وأثريت بالعديد من المناقشات من قبل الحاضرين

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى