اخبار محلية

انتقالي مودية ينظم ندوة بعنوان “توحيد الخطاب الإعلامي للإعلاميين والنشطاء بالمديرية”

انتقالي مودية ينظم ندوة بعنوان "توحيد الخطاب الإعلامي للإعلاميين والنشطاء بالمديرية"

صوت الضالع/ خاص 

نظم القسم الإعلامي في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية، محافظة أبين، اليوم الخميس، ندوة تحت عنوان “توحيد الخطاب الإعلامي للإعلاميين والنشطاء بالمديرية”.

في مستهل الندوة، أكد رئيس تنفيذية انتقالي مودية الأستاذ حسين دحه أهمية توحيد الجهود الإعلامية لتحقيق الأهداف المشتركة، مشددًا على ضرورة التنسيق الإعلامي وأمانة القلم في تناول القضايا المحلية، ومشيراً إلى أهمية النقد الإيجابي وضرورة نبذ المكايدات السياسية والتوجه نحو تعزيز اللحمة الجنوبية.

وتناولت الندوة التي حاضر فيها رئيس القسم الإعلامي في الهيئة التنفيذية الأستاذ حكيم الجفري دور الإعلاميين والنشطاء في تعزيز الرسالة الإعلامية وتأثيرها على المجتمع، لافتاً الى أن التوحيد في السياسة الإعلامية سيساهم في تحقيق نتائج إيجابية والحفاظ على النسيج الاجتماعي والمصالح العامة في المديرية.

كما تطرقت الجفري إلى عدة محاور تتعلق بتحسين الأداء الإعلامي وتوحيد الرسائل الإعلامية بما يخدم مصلحة المديرية والقضية الجنوبية، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه الإعلاميين وكيفية التغلب عليها.

وتكللت الندوة العديد من النقاشات المثمرة، حيث قدم الحاضرون مجموعة من المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الإعلاميين والنشطاء، وتطوير آليات العمل الإعلامي بما يتلائم مع المستجدات في الساحة المحلية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى