اخبار محلية

الأمانة العامة تقف امام سير عمل دائرتي الإعلام والثقافة والمرأة والطفل للفترة يناير – اغسطس 2024

الأمانة العامة تقف امام سير عمل دائرتي الإعلام والثقافة والمرأة والطفل للفترة يناير - اغسطس 2024

صوت الضالع/ خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء كمال همشري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة.

خلال الاجتماع، استعرض الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات، تقريرًا ميدانيًا حول زيارته لمحافظة الضالع، حيث تناول أبرز الصعوبات التي تواجه المواطنين في ظل التصعيد المستمر من قبل المليشيات الحوثية على الحدود.

ووقف الاجتماع أمام سير العمل في دائرتي الإعلام والثقافة، والمرأة والطفل، متطرقًا إلى أبرز الأنشطة والبرامج التي نفذتها الدائرتين من شهر يناير إلى شهر أغسطس لعام ٢٠٢٤ الجاري.

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي حول تحسين وتطوير أداء دوائر الأمانة العامة لشهر أغسطس 2024م، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات والتوصيات التي من شأنها تعزز العمل الميداني وترفع مستوى الأداء التنظيمي للمجلس.

وتناول الاجتماع أبرز مستجدات الاوضاع، متطرقا الى سير العملية التعليمية في محافظات الجنوب وأهمية تطوير العمل التعليمي بما يخدم المجتمع ويعزز من قدراته في مختلف التخصصات.

واستعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لعموم دوائر الأمانة العامة، وما قامت به من أعمال بمختلف مجالات اختصاصاتها خلال الفترة المذكورة، كما جرى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى