اخبــار الضـالع

أنتقالي الازارق يدشــن توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء .

 

صوت الضالع / اديب الثمادي

دشن رئيس الهيئة التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديرية العقيد/ عبدالله حسين احمد بمعية اعضاء الهيئة التنفيذيه والسلطه المحليه صباح اليوم السبت الموافق 1 اكتوبر 2022م توزيع السلل الغذائيه المقدمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لاسر شهداء المديرية.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذيه في حفل التدشين عن شكره وتقديره للرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على توجيهاته الكريمة بتوزيع السلل الغذائيه لاسر الشهداء الذي سطروا بدماءهم الطاهره ابها الانتصارات على مليشيات الشمال ورسموا كل معاني التضحية والفداء في سبيل حرية الجنوب واستقلاله .

مؤكداً أن أسر الشهداء خط أحمر ولن تألوا قيادة المجلس الانتقالي جهداً في تقديم ما يمكن تقديمه لتلك الاسر الذي قدمت قوافل من الشهداء، وفقدت فلذات اكبادها في سبيل انتصار الوطن وحريته ،داعياً كل ابناء المديريه والمراكز والعزل بجعل أسر الشهداء الذي اسماهم قناديل الحرية ينبغي ان نكون عوناً لهم وفي خدمتهم على الدوام عرفاناً وتقديراً منا بما قدموه في سبيل أن نحيا نحن ويحيا وطنهم الجنوبي واننا على درب شهدائنا ماضون .

يأتي مشروع توزيع السلل الغذائيه لاسر الشهداء على مستوى محافظات ومديريات الجنوب بدعم من الرئيس عيدروس الزبيدي الذي استهدف اكثر من عشرين الف اسرة بالجنوب.

حضر حفل التدشين أعضاء الهيئة التنفيذيه بالمديريه ومدير عام المديريه .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى