اخبار محلية

العميد جبر يزور السلطة المحلية بالشعيب ويطلع من قيادتها على أوضاع المديرية

العميد جبر يزور السلطة المحلية بالشعيب ويطلع من قيادتها على أوضاع المديرية

صوت الضالع  / خاص

زار العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الأحد، مقر السلطة المحلية بمديرية الشعيب بالضالع، وكان في استقباله مدير عام المديرية رؤوف الجعفري.

  وفي اللقاء رحب رؤوف الجعفري مدير عام الشعيب بالعميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، مطلعاً الأخير على الأوضاع الخدمية والأمنية التي تمر بها المديرية، والصعوبات التي تواجههم أثناء سير العمل.

وقدم العميد جبر تهانيه للمدير العام رؤوف الجعفري نيله الثقة وتعيينه مديراً عاماً للمديرية، مثمناً جهوده الكبيرة التي يبذلها تجاه أبناء ومناطق الشعيب، وخاصة في جانبها الخدمي والتنموي، وكان آخرها تدشين اكبر مشروع في تاريخ المديرية وهو “بناء مجمع تربوي” بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها الجنوب.

 وشدد العميد جبر على ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء مديرية الشعيب، داعياً الجميع بالوقوف الى جانب المدير العام لإنجاحه وتسهيل مهامه العملية في انتشال المديرية من واقعها الخدمي والتنموي وتلبية احتياجات الأهالي في جميع مختلف ومناطق المديرية.

من جانبه ثمن المدير العام رؤوف الجعفري زيارة النائب جبر لمديرية الشعيب واهتمامه ومتابعته وحرصه الدائم بأوضاع المديرية خاصة بما يتعلق بالجانب الأمني بالمديرية، إلى جانبه مهامه الأمنية التي يقوم بها في العاصمة عدن إلى جانب مدير أمن عدن اللواء مطهر على ناجي في تثبيت وارساء دعائم الأمن والأستقرار في العاصمة عدن.

 بعد ذلك نفذ العميد جبر بمعية المدير العام الجعفري وقيادة السلطة المحلية والانتقالي بالمديرية بزيارة تفقدية إلى طريق الحلج – ذبان، التقوا خلالها بالمواطنين لتلمس همومهم، ومعاناتهم.

حضر اللقاء العقيد السلال عبد الله صالح مدير أمن الشعيب السابق، والشيخ يحي محمد مقبل السقلدي شيخ مشايخ الشعيب، والاستاذ رفيق العريمي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، والاستاذ علي العبادي مدير مكتب الثقافة بالمديرية، والدكتور محمد احمد محمد مدير مكتب الصحة والسكان، والدكتور طاهر سعيد مدير مستشفى الشهداء الثلاثة، وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى