اخبار محلية

انتقالي الضالع يختتم دورة تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الهيئة التنفيذية

انتقالي الضالع يختتم دورة تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الهيئة التنفيذية

اختتمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية الخاصة بتعزيز ممارسة الوظائف الإدارية، لكوادر الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

وشدد العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أهمية عكس كلما تلقونه مديري الإدارات من معلومات على أرض الواقع العملي، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، يولي اهتماماً كبيراً بتطوير وتأهيل الكوادر العاملة في هيئات المجلس بمختلف المحافظات.

وأشار الأستاذ محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية، إلى أن الدورة التدريبية تأتي ضمن أنشطة الإدارة بهدف بناء قدرات الكادر الوظيفي، وتعزيز الأداء الإداري والتنظيمي على مستوى إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

واستعرض الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة، الأساليب الإدارية المستخدمة في بناء خطط الأنشطة والبرامج، وكيفية تجهيز التقارير الشهرية والفصلية والسنوية، وأهمية التخطيط السليم لتجاوز أي تحديات تواجه سير العمل.

وأوضح ناجي، أن تعزيز القدرات الإدارية وتحسين الأداء في المهام العملية تعتبر من الأمور الأساسية لنجاح أي فريق عمل، مؤكدا أهمية تطوير المهارات لتنظيم العمل وتنفيذ المهام بكفاءة عالية، مشدداً في ختام الدورة على ضرورة أن تسهم المخرجات في تحسين الأداء الإداري، والأرتقاء به على مستوى إدارات الهيئة التنفيذية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى