اخبار محلية

فريق من الأمانة العامة يزور القيادة المحلية لانتقالي أبين

فريق من الأمانة العامة يزور القيادة المحلية لانتقالي أبين

صوت الضالع / أبين

زار فريق من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام، اليوم الثلاثاء، القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين.

وأوضح الأستاذ الشقي، أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج نزول ميداني إلى محافظات الجنوب، مشيراً إلى زيارة الفريق لمحافظتي لحج والضالع، لتلمس همومها وأوضاعها، مضيفاً أن الهدف من الزيارة هو تقييم الأداء الإداري والتنظيمي، للقيادة المحلية لانتقالي أبين، ولافتاً إلى أن التحديات التي تواجهها المحافظة كبيرة، وهي محل اهتمام القيادة السياسية، والدفاع عنها سيستمر كونها تمثل خاصرة الجنوب.  

واستمع الفريق من الأستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المحافظة بشكل عام، وسير عمل الهيئة والأفكار والمقترحات التي من شانها تحسين الأداء، وحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

واطلع الفريق من غيثان وأعضاء الهيئة، على الاداء التنظيمي والإداري، وأبرز الأعمال والأنشطة للهيئة والتي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي واجهت سير عملهم، وكيفية معالجتها.  

وأكد غيثان أن هذه الزيارة لها أثر كبير لأبين، كون المحافظة تواجه صراعات مع منظومة معززة بكافة الإمكانيات، لزعزعة الأمن والاستقرار فيها، مضيفاً أن أبين بحاجة إلى اهتمام كبير من قبل قيادة المجلس، لخصوصية المرحلة التي تمر بها، مستعرضاً جملة من الإنجازات التي حققها المجلس.

وخلال الزيارة طاف الفريق على مكاتب الهيئة، مطلعاً على سير العمل فيها، مبديين ارتياحهم لسير العمل في جميع الإدارات، رغم المعوقات

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى