اخبار محلية

مدير عام الشعيب يدشن توزيع سلال غذائية للمعلمين من جمعية قدرية الخيرية

مدير عام الشعيب يدشن توزيع سلال غذائية للمعلمين من جمعية قدرية الخيرية

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

دشن مدير عام مديرية الشعيب بمحافظة الضالع رؤوف الجعفري، بمعية البروفيسور محمد الشعيبي، رئيس جمعية الحاجة قدرية الخيرية التنموية، اليوم الثلاثاء توزيع السلال الغذائية لمعلمي مدارس “جباب وأرضة ولقروع” بالمديرية، والمقدمة من الجمعية، ضمن إسهاماتها المتواصلة في مساعدة المعلمين.

وأشاد مدير عام المديرية بهذه اللفتة الإنسانية للمعلمين من قبل جمعية الحاجة قدرية الخيرية التنموية، مشيراً إلى أنها ستسهم في تخفيف جزء من معاناتهم، خصوصاً في ظل ظروف معيشية صعبة يعيشها المعلمين جراء الإنهيار الاقتصادي.

وأكد رئيس الجمعية أن هذه المساعدات المتواضعة تأتي للتعبير عن الامتنان للمعلمين، وإيماناً بالدور الرائد الذي يقدمه قطاع التربية والتعليم لإنجاح العملية التعليمية، مثنياً على جهودهم المبذولة في أداء رسالتهم الوطنية السامية، مؤكداً أن ذلك يعد عملاّ إنسانياً خيرياً تقدمه الجمعية كمساعدات غذائية بشكل دوري.

وأوضح البروفيسور الشعيبي، أن الجمعية، قدمت اليوم وعلى هامش توزيع السلال الغذائية، ملابس للأطفال عبر جمعية أرضه وجمعية جباب، كمساعدات بسيطة للاطفال المحتاجين في تلك المناطق.

وقدمت إدارات المدارس المستهدفة وأعضاء الهيئات التدريسية فيها، شكرهم لإدارة جمعية الحاجة قدرية الخيرية التنموية، وكل الداعمين على اهتمامهم بالمعلمين وحرصهم على تقديم المساعدات لهم في ظل ظروف معيشية صعبة.

حضر توزيع السلال الغذائية أيضاً، صالح المشرقي، أمين عام المجلس المحلي، ويحي فضل، و عبدالباسط مثنى، ممثلين عن إدارة التربية، وزيد علي صالح، منسق المنظمات بالمديرية، وشخصيات محلية أخرى.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى