رباضية

العواصف حبان يتخطى الاستقلال بصعوبة والجيش يسحق الكدس ضمن بطولة شهداء الجنوب

العواصف حبان يتخطى الاستقلال بصعوبة والجيش يسحق الكدس ضمن بطولة شهداء الجنوب

صوت الضالع / شبوة

حقق فريق العواصف حبان، انتصارًا صعبًا على فريق الاستقلال من عتق، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم في نسختها الثانية لعام 2024، تحت رعاية انتقالي شبوة وبحضور جماهيري كبير.

وسجل أهداف العواصف حبان في الشوط الأول من خلال النجمين محمد عبدالله رشيد وسلمان حميدة، بينما أحرز هدف الاستقلال الوحيد محمد المقدم، ورغم النقص العددي لفريق العواصف بعد طرد اللاعب محمد عبدالله رشيد بسبب الخشونة، إلا أن فريق الاستقلال لم يستطع استغلال الفرص ، وحصل النجم باسم الزراعي من الاستقلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق الجيش فوزًا ساحقًا على الكدس جول العاض 5-1، وسجلل هدف الجيش الأول من نيران صديقة بعد تسديدة أمين عوض التي ارتطمت بأحد المدافعين وسكنت شباك الكدس، وفي الشوط الثاني، أضاف الجيش أربعة أهداف أخرى بواسطة صالح رجب وأحمد سيف (هدفين) ورافع بامسلم الهدف الخامس، بينما سجل رامي حلبه هدف الكدس الوحيد من ركلة جزاء، وحصل صالح رجب (بيدرو) على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وتستمر منافسات البطولة غدًا الأربعاء بمباراتين على ملعب لوسيل، حيث يلتقي ضمن المجموعة الثالثة نجوم الصديق مع التحدي عتق في المباراة الأولى، تليها مباراة اتحاد أكاديمية الصعيد مع شمسان عتق في المباراة الثانية.

وشهدت المبارتان حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية، بالإضافة إلى عدد من الرياضيين والشباب، وكان من بين الحضور مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر علي بوجليدة، ومراقب المباراة محمد سعيد حبتور، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة وقيادات الفرق المشاركة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى