اخبار محلية

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد سير العمل في مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد سير العمل في مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة

صوت الضالع/  شبوة

تفقد الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، سير العمل في مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

وخلال الزيارة، التقى رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بمدير عام المكتب المهندس عوض أحمد رويس عوض، وموظفي المكتب، حيث اطلع منهم على سير العمل في المكتب، وعدد من القضايا الهامة المتعلقة بتنفيذ وتطوير مشاريع الطرق في المحافظة، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

وأشاد بن لسود بالدور البارز الذي يقوم به مكتب الأشغال العامة في تطوير وتنفيذ مشاريع الطرق بالمحافظة، مثنيًا على الإنجازات التي تحققت في هذا المجال، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمامًا كبيرًا بمشاريع الطرق، مشددًا على ضرورة التنسيق الفعّال بين مختلف الجهات الحكومية لضمان تنفيذ هذه المشاريع بكفاءة عالية.

من جانبه، أعرب المهندس رويس عن تقديره لاهتمام قيادة انتقالي شبوة بقطاع الأشغال العامة، لافتًا إلى أن المكتب يعمل على تنفيذ مجموعة من مشاريع الطرق في المحافظة التي ستسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لضمان إنجاز هذه المشاريع في الوقت المحدد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى