اخبار محلية

الربيزي : الرئيس الزبيدي لم يسيء لأبين ولم يقلل من مكانة رجالها  كما يروج أصحاب المواقف المشبوهة

الربيزي : الرئيس الزبيدي لم يسيء لأبين ولم يقلل من مكانة رجالها  كما يروج أصحاب المواقف المشبوهة

أكد نائب رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد الربيزي بأن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لم يسيء لأبين ولم يقلل من مكانة رجالها كما يحاول بعض مرتزقة الفيد وأصحاب المواقف المشبوهة .

وقال الربيزي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)  : “لم يسئ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي لأبين حين قال ان الكثير من أبناء يافع استشهدوا وهم يواجهون الارهاب في أبين مطلقا، لم يقلل من أبين ورجالها كما يحاول بعض مرتزقة الفيد وأصحاب المواقف المشبوهة، الذين ينكرون – في الأساس – ان عناصر الإرهاب القاعدي الحوثي الإخواني يستخدمون مناطق في أبين كقواعد لاطلاق عملياتهم الارهاب لاستهداف شعب الجنوب ومشروعه الوطني “.

وأضاف الربيزي : ( لم يقل الرئيس شي غير حقيقي، نعم هناك كثير من ابناء يافع وردفان والضالع والصبيحة ومن شبوة كذلك وحضرموت بالإضافة إلى ابناء أبين استشهدوا وهم يقاتلون الارهاب في أوكاره التي اتخذها في أودية أبين العميقة وجبالها ).

واستطرد بالقول : ( لم يخطأ الرئيس ولم يكذب، وهؤلاء الابطال الذين استشهدوا من ابناء يافع في أبين لم يأتوا ليقطفوا العنب من اودية أبين ولم يأتوا ليستنشقوا نسائم المروج الخضراء في وادي عومران بل جاؤوا ليساندوا اخوتهم من ابناء أبين الذين ذاقوا من ويلات الإرهاب وما يكاد بيت في أبين الا وخسر من خيرة ابناءه ).

واختتم الربيزي حديثه بالقول : “أهلا بأخوتنا من كل مناطق الجنوب ليحاربوا الارهاب وهي قضية وطنية لاشك في ذلك ، ونترحم على كافة شهداء الجنوب الذين استشهدوا وهم يكافحوا للقضاء على الارهاب في أبين وفي كل مناطق الجنوب “.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى