اخبار محلية

تنفيذية انتقالي سقطرى تقر تنظيم فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر

تنفيذية انتقالي سقطرى تقر تنظيم فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر

صوت الضالع / سقطرى

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة سعيد عمر بن قبلان، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، بعتث الهيئة برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي صالح الناخبي، والشهيد أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول دفاع شبوة، مشيدةً بدورهما الوطني وتضحياتهما في خدمة الوطن والقضية الجنوبية، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.

وبارك الاجتماع نجاح مليونية الهوية الوطنية الجنوبية التي أقيمت في محافظة حضرموت، تزامنا مع احتفالات الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مطلعا على الاستعدادات من اللجنة المكلفة بالتحضير للاحتفالات بالذكرى المجيدة في سقطرى، ومشددا على مضاعفة الجهود لضمان نجاح الفعاليات.

واستعرض الاجتماع آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والمحلية، واقفا أمام عدد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اتخاذ حزمة من القرارات التي تهدف إلى تعزيز العمل التنظيمي للهيئة خلال المرحلة القادمة.

واختتم الاجتماع بالموافقة على تنظيم حفل خطابي وفني في عاصمة المحافظة حديبو، الإثنين المقبل، كما تم الاتفاق على إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية احتفاءً بالذكرى الوطنية لثورة 14 أكتوبر

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى