اخبار محلية

أيام تفصلنا عن نهائي كأس حضرموت ليكتب تاريخاً جديداً بالتضامن مع فلسطين

أيام تفصلنا عن نهائي كأس حضرموت ليكتب تاريخاً جديداً بالتضامن مع فلسطين

كتب / محمد التوي

إلى أهل حضرموت الأبية أهل الكرم والجود، هل أنتم مستعدون لكتابة صفحة جديدة في تاريخ حضرموت الرياضي؟ هل أنتم مستعدون لترجمة حبكم لفلسطين إلى واقع ملموس؟

 … ها هو الموعد يقترب، موعد العرس الحضرمي الكبير، موعد نهائي كأس حضرموت الثامنة، ولكن هذا النهائي ليس مجرد مباراة كرة قدم، بل هو رسالة حب وتضامن نوجهها إلى إخواننا في فلسطين.

لنثبت للعالم أجمع أننا شعب واحد، قلب واحد، وأن قضيتنا الفلسطينية هي قضيتنا جميعاً، لنجعل من هذا النهائي منصة لإيصال صوتنا إلى العالم، لنجعل من هذا الحدث رسالة دعم قوية لإخواننا في فلسطين، لنثبت للعالم أن الرياضة تجمع ولا تفرق، لنرفع عالياً أعلام فلسطين في المدرجات، تعبيراً عن تضامننا، لنردد الهتافات التي تعبر عن دعمنا المطلق للقضية الفلسطينية، لنجعل من ملعبنا منصة للتضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.

ندعو جميع الجماهير للمشاركة لنحضر بأعداد كبيرة لنشكل لوحة فنية تعبر عن وحدتنا، ولننظم فعاليات جانبية تدعم القضية الفلسطينية، كما ندعو وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث الهام، لنجعل من هذا الحدث حديث العالم.

ختاما نوجه النداء لأهل حضرموت الساحل والوادي ، لنجعل من هذا النهائي يومًا لا يُنسى، يومًا نثبت للعالم أجمع أننا أهل حضرموت لا ننسى إخواننا في فلسطين عليكم جميعاااا برفع أعلام فلسطين الحرة الأبية على المدرجات .

#ثلاث_أيام_قبل_الزفة

#نهائي_كأس_حضرموت #فلسطين 

#حضرموت_تدعم_فلسطين

25#_أكتوبر_موعدنا

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى