اخبار محلية

غدا ختام بطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة بعدن

غدا ختام بطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة بعدن

صوت الضالع / علاء عياش

تختتم عصر غدا السبت على الملعب السلوي بنادي الميناء منافسات بطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة والتي نظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الانسانية ودعم منظمة رعاية الاطفال(Save the children)، وذلك من خلال إقامة آخر مباريات البطولة في فئة الاشبال ويحمع بين فريقا التلال والميناء.

ويسدل الستار عن البطولة التي انطلقت في 25 سبتمبر الماضي بمشاركة أندية ( الميناء والتلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج)، واستمرت قرابة شهر كامل واقيمت جميع مبارياتها على ملعب نادي الميناء بمديرية التواهي.

ويتطلع في المباراة الأخيرة اشبال فريق الميناء لتتويج جهودهم وعطاءاتهم المتميزة بالفوز بلقب البطولة والاقرب لتحقيق ذلك ويدخل اللقاء ورصيده 6 نقاط بعدما فاز بالثلاث المباريات السابقة التي خاضها، في حين سيحاول لاعبو التلال الفوز في المباراة والاحتفاظ بحظوظهم في البطولة خاصة وأن الفريق قد لعب ثلاث مباريات فاز في اثنين وخسر مباراة من أمام شمسان.

وكانت مباريات الجولة الأخيرة قد افتتحت عصر اليوم الجمعة بلقاء براعم نادي الشعلة وطليعة لحج وانتهت بفوز الشعلة بنتيجة (30/35) في مباراة قوية قدم من خلالها الفريقين أداء متكافئ، كسب لاعبو الشعلة الفترة الأولى لمصلحتهم بواقع (10/2)، فيما انتهت الثانية والثالثة لصالح فريق طليعة لحج (12/6) و (11/6)، في حين جاءت الفترة الرابعة لمصلحة الشعلة (13/5), لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بنتيجة إجمالية (30/35).

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبدالله (حكم رئيسي) محمد علي (حكم مساعد اول) فيصل شوقي (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها أنيسة احمد (مسجل) وليد بيضاني (ميقاتي) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها الكابتن محضار محمد علي.

وفي فئة الاشبال كسب اشبال الشعلة نتيجة المباراة لصالحهم ، وذلك بانسحاب فريق طليعة لحج ورفضهم إقامة المباراة، لتقر اللجنة احتساب النتيجة لمصلحة اشبال فريق الشعلة بنتيجة 20/0.

وكان براعم فريق الميناء قد حسم لقب بطولة البراعم بعدما انتصر على فريق الميناء (ب) في المباراة التي أقيمت في وقت سابق، ليحسم اللقب بالعلامة الكاملة 8 نقاط بفوزه بجميع المباريات التي خاضها.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى