اخبـار متنوعةاخبار محليةالرئيسيــة

وكيل محافظة عدن يتفقد المعهد التقني الصناعي بالمعلاء

بتوجيهات وزير الدولة، محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، تفقد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب، عبدالرؤوف السقاف، اليوم، المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلاء، للاطلاع عن كثب عن اوضاع المعهد وابرز الصعوبات التي تواجه عمادة المعهد وكل القائمين عليه.

وفي النزول الميداني الذي رافقه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبدالله بن سفاع، و استمع السقاف الى شرح كامل من قبل إدارة المعهد ممثلة بالعميد عبدالله سبيت، وطاف معهما اقسام المعهد بينها اقسام التصوير والجرافيك والهدروليك والتبريد، وأطلع على سير العملية التعليمية في المعهد.

واشار السقاف بان المعاهد الفنية و التقنية في محافظة عدن بحاجة ماسة الى تظافر الجهود لمنحهم كافة الرعاية والدعم المادي والمعنوي لكي يقوموا بدورهم بشكل فاعل في تدريب وتاهيل الشباب وتقديمهم الى سوق العمل.

وأكد الوكيل بان الشباب اليوم بحاجة الى جهد اكبر لهذه الشريحة الهامة كما يعلم الجميع بانهم كانوا وقود للحرب وان الحرب اخذت الكثير من عافيتهم وجهودهم واعمارهم وباتوا اليوم بحاجة ماسة الى التاهيل والتدريب وسقل مواهبهم ومن خلال هذه المعاهد سوف ننتشل جزء كبير منهم، داعيا كافة المنظمات المحلية و الدولية الى دعم هذه المعاهد والعمل الى جانبهم في تدريب وتاهيل الشباب.

وفي ختام الزيارة تعرف على ابرز الصعوبات و المعوقات التي تواجه عمل المعهد التقني في المعلا ووعد بنقلها للسيد المحافظ واعطاءه تقرير عن وضع المعاهد الفنيه ، مشيرا بان محافظ عدن يعطي المعاهد الفنية والتقنية رعاية خاصة وسوف يسهم بشكل فاعل الى تذليل كافة الصعوبات وانتشال المعاهد التقنية لتسهم معنا جميعا في سقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم للانطلاق بخطى ثابته نحو اسواق العمل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى