اخبــار الضـالع

تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر ،وتشيد بصمود ابطال القوات الجنوبية والأمن

صوت الضالع/هاني العيفري

عقدت صباح اليوم السبت الهيئه التنفيذيه للقيادة المحليه بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف، اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر وذلك في مقرها الرئيسي بعاصمة المديرية السرير.

وفي الاجتماع الذي ترأسة،العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية، تم استعراض ومناقشه جملة من القضاياء التنظيمية والاجتماعيه والسياسيه المدرجة في جدول اعمال المجلس،واتخذت حيالها القرارات والتوصيات المناسبة.

واستمع الاجتماع الى التقارير الدورية للأدارات التنفيذية ومناقشتها،واتخذ مايلزم نحوها.

وناقش الأجتماع عدد من القضايا الاجتماعيه التي تهم احتياجات المواطنيين بالمديرية ،وأهمها حصة الغاز للمديريةالتي يجري العبث المتعمد بها من قبل عصابة الغاز بالمحافظة والتي عجزت المحافظة والمجلس عن انصاف مديرية جحاف بالحصول على حصتها الممنوحه لها اسوه ببقية المديريات الأخرى.

وحيت الهيئة صمود ابطال القوات المسلحه والامن الجنوبيه التي تقدم التضحيات كل يوم في سبيل الوطن واستعادة دولته وهويته واستقلاله، رغم الحصار وسياسة لي الذراع التي ينتهجها الشركاء سلطة ومعارضه وتحالف، وحيا الحاضرون صمود الرئيس القائد عيدروس الزبيدي مع شعب الجنوب وقضيتة، وتصدية لكل المؤامرات التي تستهدف الجنوب وقضيتة بكل شجاعه وثبات وصدق، حتى تحقيق النصر واستعادة شعب الجنوب،لدولته على كامل اراضيه.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى