تقـــارير

مدير عام مديرية الازارق يزور القائد ابوتوفيق الذي اصيب في جبهة الجب بالضالع ويطمئن على صحته


مدير عام مديرية الازارق يزور القائد ابوتوفيق الذي اصيب في جبهة الجب بالضالع ويطمئن على صحته

شبكة صوت الضالع / خاص
الجمعـة 25 فبراير 2022

زار مدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني اليوم القيادي العميد أحمد بن احمد مسعد الملقب ابو توفيق اركان حرب اللواء الثاني مشاة الذي اصيب في جبهة الجب بالضالع قبل يومين اثناء تسلل عناصر تابعه لمليشيا الحوثي على مواقع اللواء الثاني مشاه في جبهة الجب بالضالع.

وأصيب القائد ابوتوفيق بشظايا اخترقت راسه والتي على اثرها تم اسعافه الى العاصمة عدن لتلقي العلاج وأجريت له عملية جراحية بعد أن أصيب إصابة خطيرة حيث يرقد في المستشفى الالماني بالعاصمه عدن .

وأشاد الحسني بالأدوار النضالية للقائد ابوتوفيق واسهامه في النضال والتضحية من خلال مشاركته في معركة البطوله والشرف ضد المد الفارسي الحوثي بكل الجبهات .
من جانبه عبر القائد ابو توفيق عن شكره لمدير عام المديرية على هذه الزيارة والاطمئنان على صحته والتي رافقه خلالها الاستاذ عادل شمسان .

والقائد ابوتوفيق لازال يجعل حياته في مواجهة المليشيا مخيرا نفسه أن يكون عنوانا ثابتا في مصارعة هذا المد الفارسي وخلال السنوات الماضية قدمت اسرة القائد عدد من الشهداء أحدهم ابنه وإثنين اخرين من اخوانه وعدد أخر من افراد اسرته جرحى ..

ودعا المحامي علي هادي مدير مديرية الأزارق الجهات المختصة بسرعة نقل العميد أحمد بن احمد مسعد أبو توفيق إلى الخارج ليتلقي العلاج بحيث وأنه حالته الصحية حرجه تستدعي نقله بأسرع وقت ممكن دعيا له بالشفاء العاجل ومتمنيا له الصحة والسلامة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى