شــؤون الانتقالي

امين عام المجلس الانتقالي ورئيس انتقالي شبوة يلتقون اسرة الشهيد مجدي الغزالي ابو حرب في العاصمة عدن

شبكة صوت الضالع / عدن
السبت 26 فبراير 2022

استقبل الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي والعميد علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس بالعاصمة عدن، أسرة الشهيد البطل مجدي أحمد قاسم الغزالي ” ابو حرب” قائد اللواء الثالث عمالقة.

ورحب الأمين العام ورئيس انتقالي شبوة، بالعقيد أحمد قاسم الغزالي والد الشهيد ابو حرب واخوانه واعمامه الحاضرين معبرين عن حزنهم الشديد باستشهاد البطل مجدي الغزالي الذي استشهد في معركة إعصار الجنوب بجبهات بيحان شبوة في شهر يناير الماضي .

وأكد لملس والجبواني أن برحيل القائد الفذ ابو حرب خسر الجنوب قائد كبير من أبرز القادة العسكريين الجنوبيين ، نذر نفسه لقضية شعب عظيم يستحق التضحيه والفداء ، وتثمن محافظة شبوة تضحياته على ارضها لاسيما وأن الشهيد كان له دور كبير في تطهير مديريات بيحان الثلاث من مليشيات الحوثي الارهابية في وقت قياسي.

من جانبه قدم العقيد أحمد قاسم الغزالي نيابة عن أفراد أسرة الغزالي شكره الجزيل لامين عام المجلس الانتقالي ورئيس انتقالي شبوة، على حسن الاستقبال واللقاء بهم مؤكدا أن شبوة تستحق التضحية من الجنوبيين كافة، وان الجنوب من المهرة إلى باب المندب تجمعهم وحدة الهدف والصف والمصير المشترك .

حضر اللقاء الدكتور باسم الحوشبي رئيس الدائرة الاعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ نصر الشاذلي وكيل أول محافظة عدن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى