اخبــار الضـالع

مؤسسة المرأة والطفل للتنمية الإنسانية بالضالع توزع ملابس شتوية للأطفال في مخيم السوداء

صوت الضالع/ خاص

وزعت مؤسسة المرأة والطفل للتنمية الإنسانية بمحافظة الضالع اليوم الإثنين ملابس شتوية للأطفال في مخيم السوداء بدعم من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

وقالت رئيسة مؤسسة المراة والطفل للتنمية الإنسانية الأستاذة “وفاء شائف” خلال التوزيع أن هذا النشاط يأتي ضمن برنامج وانشطة المؤسسة الذي يهدف إلى التخفيف عن معاناة النازحين لاسيما مع قلة دعم المنظمات الدولية والظروف الصعبة التي تمر به البلاد.

وعبرت الأستاذة وفاء عن سعادتها الغامرة من خلال رسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال المستفيدين من مشروع الملابس الشتويةولفتت حرص مؤسسة المرأة والطفل للتنمية الانسانية بالضالع على استمرار رسالتها الإنسانية على اكمل وجه.

وأشادث الأستاذة وفاء بالجهود الكبيرة التي تبذلها رئيسة المنظمات المجتمع المدني الأعلى الدكتورة “نجوى محمد فضل في خدمة المجتمع وابرزها دعم المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية ليس على الضالع فحسب وانما على مستوى المحافظات الجنوبية لما من شأنه القيام بدورهن في تنفيذ الانشطة الإنسانية.

ودعت رئيسة مؤسسة المرأة والطفل للتنمية المنظمات الدولية والإنسانية العاملة في محافظة الضالع إلى تقديم المساعدات الطارئة للنازحين في المخيمات، مؤكدة ان النازحين في مخيمات الضالع يعيشون قساوة الحياة وضنك العيش وهم بأمس الحاجة للدعم السريع.

هذاوثمن الأهالي وأوليا امور الأطفال على اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة المرأة والطفل للتنمية الإنسانية في توزيع الملابس الشتوية واسعاد الأطفال وخاصة مع موسم البرد القارس.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى