مقالات وتحليلات

الأعلامي مهيب الجحافي تحرير وادي حضرموت من الأرهاب واجب ديني ووطني وقومي.

صوت الضالع/ خاص

قال الإعلامي الجنوبي مهيب الجحافي بأن بقاء قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت لاتشكل خطراً على أمن وأستقرار الجنوب وحده فحسب ، بل تشكل خطراً على المنطقة والأقليم والعالم.

وأوضح الجحافي في تغريدات متواليه له على منصة تويتر بأن تلك المنطقه تؤي الجماعات الأرهابية، وتقوم بتمويلهم وتدريبهم وتسليحهم بالسلاح والمتفجرات والعبوات الناسفة، ثم تقوم بتصدريهم لتنفيذ الأعمال والمخططات الرامية في عدة مناطق من الوطن في محاولات منها للوصول والسيطرة على مواقع النفط والغاز ، وكذا الموانى والممرات والطرق الدولية ،ناهيك عن ماترتكبه تلك القوات من قتل وقمع ونهب لثروات المحافظةو وعنجهيه ضد ابناء حضرموت واعتقالات لأبنائها.

وأكد الإعلامي الجحافي بأن تحرير حضرموت من الإرهاب هو واجب ديني ووطني وقومي، خصوصاً بعد كشف مدى التخادم الذي يجمع قيادة تلك المنطقة وافرادها مع الأخوان المسلمين ،ولعل التنسيق المشترك بينهما هو ماسهل للحوثيين من الحصول علئ الأسلحة عبر المناطق المسيطرة عليها قوات المنطقة الأولى.

ودعا الجحافي دول التحالف العربي ومجلس القيادة الرئاسي الى الدعم، والمساندة والقيام بالواجب مع القوات المسلحة الجنوبية ،المكونه من ابناء حضرموت والجنوب عامه للتخلص من هذه البؤرة الإرهابية، التي باتت حاضنه للأرهاب والأرهابيين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى