اخبــار الضـالع

وفد من وزارة التعليم العالي يتفقد كلية عدن للعلوم التطبيقية ويشيد بمستوى الاداء العلمي

صوت الضالع / الشعيب

زار وفد من وزارة التعليم العالي، والمتمثل بالجهاز التنفيذي الاعلى لكليات المجتمع الخاصة، اليوم، كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع.

وكان في استقبال الوفد عميد الكلية الاستاذ محمد الزهيري، والمدير الاداري والمالي الاستاذ محمد البيشي، وتكون الوفد من الدكتور سمير جغمان رئيس وحدة المؤسسات التعليمية والدكتورة شعاع الهدار رئيس مجلس تطوير المناهج والبرامج والأستاذة سمية حسين مدير إدارة المؤسسات الأهلية في المكتب التنفيذي.

وقدم عميد الكلية الاستاذ محمد الزهيري شرح وافٍ حول الكلية والتخصصات التي يتم تدريسها للطلاب، وعرف الوفد على قاعات الدراسة والمعمل العلمي واقسام المختبرات والقاعات الدراسية لكافة المستويات العلمية.

واشاد الوفد الزائر بسير العملية التعليمية ومستوى الانضباط العلمي وتقيد الجامعة في المناهج الأكاديمية، مشيدين بالمستوى العلمي الذي تقدمه الكلية للطلبة وحرص الكلية على اختيار الكوادر المؤهلة، وتعاونها اللامحدود مع كافة طلاب الجامعة، وأيضًا حرص الكلية على اختيار التخصصات العلمية الفريدة التي تواكب سوق العمل.

ويذكر بان كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية واحدة من اهم الجامعات الاهلية في الجنوب وتملك اقسام في اغلب المديريات ويتم تدريس تخصصات نوعية وفريدة وبرسوم معقولة ويتخرج منها مئات الطلاب سنويا في جميع التخصصات.

وتم اللقاء بحضور د. سامي الضالعي مدير الشئون المالية والادارية والاكاديمية بكليات عدن التعليمية، وعميد كلية ردفان الاستاذ علي شايف الكربي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى