اخبــار الضـالع

بحضور وكيل وزارة العدل… افتتاح مبنى محكمة استئناف الضالع

 

صوت الضالع / خاص

افتتحت قيادة السلطة المحلية والانتقالي ممثلة محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح ورئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد اليوم مبنى محكمة الاستئناف وذلك بحضور وكيل وزارة العدل علي محمد مديد ورئيس محكمة استئناف الضالع القاضي علي مثنى صالح الحصيني، وقائد قوات الحزام الامني أحمد قائد القبة وقائد القوات الخاصة بليغ الحميدي

وقص شريط الافتتاح كلاً من محافظ المحافظة ورئيس انتقالي الضالع ووكيل وزارة العدل ورئيس محكمة الاستئناف وسط تصفيق حار من قبل الحاضرين في افتتاح مبنى محكمة استئناف الضالع.

وطافت قيادة الضالع ووكيل الوزارة ورئيس المحكمة والقضاه في اروقة المحكمة التي تتكون من ثلاث طابق وتحتوي على قاعات الجلسات ومكاتب القضاءه والموظفين مزودة باحدث الاثاث والاجهزة الخاصة باعمال المحكمة الاستئنافية والمحاكم الابتدائية.

وعقب الافتتاح ألقى محافظ المحافظة اللواء علي مقبل كلمة رحب من خلالها بالحاضرين كلاً باسمه وصفته شاكرًا مشاركة وكيل وزارة العدل والوفد المرافق له في افتتاح الصرح القضائي كذا تحملهم عناء السفر مشيرًا إلى ان القضاء محور الفصل في حلحلة قضايا المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد أكد ان الافتتاح مبنى المحكمة يضيف نقلة نوعية للقضاءه للقيام بدورهم لحل جميع قضايا المواطنين بما يمكنهم من تنفيذ المهام المناط بهم على اكمل وجه .

من جانبه وكيل وزارة العدل علي محمد مديد قال نحن سعداء اليوم بزيارة الضالع إلى محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية التابعة لها مثمنا الحضور المتميز لقيادة السلطة المحلية والانتقالي وكذلك الجهات الامنية منوهًا إلى ان هذا الالتفاف يعزز من مكانة وهيبة القضاء

وكان رئيس محكمة استئناف الضالع القاضي على مثنى الحصيني قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بوكيل وزارة العدل ومحافظ الضالع ورئيس الانتقالي وقائد الحزام الامني وقائد القوات الخاصة والحاضرون جميعًا مشيداً بدعم رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي العلامة محسن يحيى طالب وقوفه الجاد في حلحلة الاشكاليات التي كانت تواجهه محكمة استئناف الضالع.

وقال بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع القضاة وموظفي محكمة استئناف الضالع وقضاة وموظفي المحاكم اعبر لكم عن جزيل الشكر والتقدير من خلال حضوركم والاشراف بانفسكم على افتتاح المبنى الجديد للمحكمة ،وكذلك على جهودكم الجبارة والعظيمة للارتقاء بالعمل القضائي.

إلى ذلك قام كلاً من محافظ الضالع ورئيس الانتقالي ورئيس محكمة الاستئناف بتكريم وزير العدل بدرع الوفاء والعرفان استلمه نيابة عنه وكيل وزارة العدل علي محمد مديد

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى