اخبــار الضـالعاخبار محليةالرئيسيــةشــؤون الانتقالي

إعلامية انتقالي الضالع تعقد إجتماعها الأول لعام (2023)

عقدت الإدارة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، اليوم الأحد، إجتماعها الأول لعام 2023م برئاسة الأخ قائد دربانمدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة.

وفي مستهل الإجتماع رحب الأستاذ قائد دربان مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي الضالع، بالأخوة مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات، مشيداخلال كلمته بالجهود المبذولة من قبلهم في سبيل الإنتصار للإرادة والقضية الجنوبية.

واستمع “دربان” في الإجتماع من مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات إلى شرحا موجزا حول التقارير المنجزه والصعوبات التي تواجههمأثناء العمل، مؤكدا على أهمية تذليل تلك الصعوبات التي تواجههم وتوفير احتياجاتهم اللازمة التي من شأنها الارتقاء بعمل الدوائر الإعلاميةللانتقالي بالمديريات والعمل على مواجهة التحديات وافشال مساعي المؤامرات التي تحاك على الجنوب أرضا وانسانا.

وشدد “دربان” خلال الاجتماع على مدراء الدوائر الإعلامية بالمديريات على ضرورة بذل المزيد من العمل الإعلامي والسعي الجاد بما يخدمتطلعات الشعب الجنوبي وقضيته العادلة، مبينا بأن المرحلة الحالية التي يمر بها أبناء الجنوب بالغة التعقيد وتتطلب إلى جهد إعلامي كبيروذلك من أجل مواجهة الإعلام المعادي للجنوب، والمضي خلف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي نحوإستكمال بناء الدولة الجنوبية الحديثة.

وناقش الإجتماع العديد من المواضيع ذات الصلة ببرنامج الإدارة بالمحافظة والدوائر الإعلامية بالمديريات للفترة المقبلة، وكيفية النهوضبمستوى الأداء الإعلامي فيها، و تطوير خطتها وبرامجها الاعلامية وذلك لما من شأنه الوصول إلى أداء إعلامي ناجح يواكب تطلعات الشعبالجنوبي العظيم.

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الرامية إلى توظيف الإمكانيات المتاحة لتحقيق إدا إعلامي أكثر فاعلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى