اخبــار الضـالع

الحوثي يمهد اعلان وفاة فيصل رجب ويكشف عن تعرضه لأمر خطير

تمهيدا لإعلان وفاته في معتقلاتها، خرجت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، اليوم، تمهد لإعلان وفاة الأسير المعتقل في سجونها منذ بدءحربها العبثية 2015م، اللواء فيصل رجب.

جاء ذلك في تصريح على لسان القيادي البارز في مليشيا الحوثي المدعو سلطان السامعي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى.

وقال المدعو سلطان السامعي على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، ان اللواء فيصل رجب “يعاني من مرض شديد” ارجو ان يطلق في اقربفرص”. حسب قوله.

وتناسى السامعي في إنسانيته المصطنعة حول صحة اللواء الأسير فيصل رجب، أن جماعته المليشيات الحوثية هي من تحتجزه منذ نحوتسع سنوات مضت في سجونها السرية بصنعاء.

واعتبر النشطاء أن حديث سلطان السامعي الذي يعتبر من أبرز قيادات الجماعة السياسية، عن معاناة فيصل رجب من مرض شديد،تمهيداً لإعلان وفاته خلال الأيام المقبلة.

وحمل النشطاء، مليشيا الحوثي المسؤلية الكاملة لأي مكروه يصاب به اللواء فيصل رجب، وتتحمل كذلك المسؤلية عن تدهور الحالة الصحيةأن صدق السامعي في قوله.

وأشار النشطاء، إلى عدم وجود أي عوائق سياسية أمام تحرير الأسير اللواء فيصل رجب وإطلاق سراحه خلال صفقة تبادل الأسرى التيشهدتها عدن وصنعاء اليوم الجمعة، وهذا ما يؤكد أنه قد يكون فارق الحياة.

وشهدت العاصمة عدن  و صنعاء، في وقت سابق من اليوم الجمعة، المرحلة الأولى من عملية تبادل الأسرى والمعتقلين العسكريينوالسياسيين، بين الحكومة المعترف بها ومليشيا الحوثي الإيرانية، والتي شملت تحرير 318 أسيرا، بموجب اتفاق رعته الأمم المتحدة يقضيبتبادل 887 أسيرا من الجانبين

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى