شــؤون الانتقالي

الجعدي يدشن دورة تدريبية للجان المجتمعية بمديرية صيرة حول “بناء القدرات في العمل التنظيمي وإدارة الأزمات”

صوت الضالع / عدن

دشن الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الامين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاحد، الدورة التدريبية لقيادة اللجان المجتمعية بمديرية صيرة حول “بناء القدرات في العمل التنظيمي وإدارة الأزمات” والتي تُنظمها القيادة المحلية للمجلس في المديرية، بحضور المحامية نيران سوقي عضو هيئة الرئاسة نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.

وتحدث الجعدي خلال تدشين الدورة بكلمة، أكد من خلالها على أهمية وجود اللجان المجتمعية في العاصمة عدن والتي تأتي من منطلق تمكين المشاركة المجتمعية في التنمية والحفاظ على السكينة العامة، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق بين قيادات المجلس في العاصمة عدن ومديرياتها واللجان المجتمعية، متمنيا أن يستفيد المشاركون من الدورة ونقلها على أرض الواقع بما يسهم في تدليل الصعوبات والتحديات التي يواجها المواطنون في المديرية.

بدورها أشارت المحامية نيران سوقي في كلمة لها إلى أهمية تشكيل اللجان المجتمعية لمساعدة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والعمل على ما يعود بالنفع للمصلحة العامة ولخدمة المواطن في مناطق وأحياء العاصمة.

وكان العقيد محمد حسين جار الله رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة قد تحدث بكلمة رحب في مستهلها بحضور الجعدي وسوقي  مشيرا إلى أن تنفيذ هذا الدورة يأتي من منطلق حرص القيادة المحلية للمجلس في المديرة على تطوير ورفع مستوى كفاءة قيادة اللجان وتطوير اساليب عملهم وإكسابهم المهارات والقدرات العالية في كيفية مواجهة الأزمات والتعامل مع المواقف العامة بحنكة قيادية ومستوى عال من الحكمة والمسؤولية.

وسيتلقى المشاركون في الدورة التي ستستمر الى نهاية الشهر الحالي العديد من المحاضرات العلمية والنظرية والتطبيقية المتعلقة بإعداد الخطط والتقارير وتنمية قدراتهم في العمل التنظيمي وادارة الازمات تحت اشراف الأستاذ نور حزام مدرب التنمية البشرية والإدارية وإدارة الأزمات.

حضر تدشين الدورة الأستاذ عصام عبده علي القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والدكتور محمود بن جرادي مدير عام المديرية، والعميد علي احمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، والاستاذ عوض مبجر امين عام المجلس المحلي بصيرة والأستاذ واثق برو نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة والأستاذ محمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى