اخبار محلية

غداً السبت أستئناف صرف الحوالات النقدية لمستفيدين الضمان الاجتماعي بيافع سرار

صوت الضالع / سرار/ صالح البخيتي

غداً السبت يتم أستئناف عملية صرف الحوالات النقدية الغير مشروطة للمستفيدين من صندوق الضمان الاجتماعي بيافع سرار بمحافظة أبين وذلك بعد إعلان توقفها يوم أمس الأول نظراً لعدم وجود سيولة مالية للصرافة.

جا ذلك في خطاب أكد فيه ضابط تيسير عملية الصرف بالمديرية الشيخ حمود فاضل حسين لجميع المستفيدين من المشروع الحضور يوم غداً السبت مع وثائقهم الثبوتية وفقاً للجدول الموضوع لكل منطقة وذلك لإستلام حقوقهم المكفولة.. إليكم نص الخطاب..

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة المسجلين في قوائم صندوق الرعاية الاجتماعية في مديرية سرار محافظة أبين.

في البداية نقدم لكم جل أعتذارنا الشديد عن توقف الصرف بحسب الجدول الزمني المعد من قبلنا لأسباب خارج عن إرادتنا وهو عدم وجود سيولة لدى الصراف.

نود أشعاركم أنه يوم غداً السبت الموافق 30 ديسمبر سوف تستئنف عملية الصرف ويكون الصراف مفتوح لصرف مستحقاتكم المالية ونطلب حضوركم إلى موقع الصرافة بمديرية سرار (محلات المُخيري للتجارة ) في قاعة مجمع التربية مع إحضار وثائقكم الثبوتية المؤيدة لاستلام مستحقاتكم.

طالبين منكم قبول أعتذارنا مع تمنياتنا لكم باستلام مستحقاتكم بكل هدوء ودون عنا ونسأل الله السلامة للجميع وتقبلوا منا خالص الود والاحترام .

الشيخ حمود فاضل حسين عبدالباقي ضابط تيسير مديرية سرار

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى