اخبار محلية

برعاية إنتقالي الضالع..حفل تكريمي لأوائل الطلاب في مدرسة الشهيد محمود علي محمد

صوت الضالع/ رائد علي شائف

نظمت إدارة مدرسة الشهيد الطيار محمود محمد علي، الأساسية في منطقة الكبار بمديرية الضالع صباح اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل والمتفوقين برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلاً بإدارة المرأة والطفل.

 وشهد الحفل حضور قيادات في المجلس الانتقالي ومكتب التربية والتعليم، تقدمهم مديرة إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للإنتقالي الأستاذة جليلة علي قاسم، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالرقيب الجعدي، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ عبدالباسط الحماطي، إلى جانب شخصيات محلية أخرى من بينهم مدير الأمن السياسي العميد عبدالقوي الشعيبي، ومدير إدارة النجدة بالمحافظة العميد صالح شائف.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات بالمناسبة جميعها باركت للطلاب المكرمين واشادت بجهود إدارة المدرسة ومجلس الآباء وحرصهم على تحفيز الطلاب والطالبات، كما أثنت الكلمات على دعم ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لمثل هكذا أنشطة وفعاليات على مستوى المحافظة.

وعبر مدير إدارة التربية بمديرية الضالع عبدالرقيب الجعدي عن سعادته بتكريم الطلاب المبرزين، مشيداً بتفاني وإخلاص المعلمين في أداء رسالتهم السامية رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشونها، حاثاً أولياء الأمور إلى التعاون مع إدارات المدارس ومتابعة التحصيل الدراسي لأبنائهم.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي الضالع جليلة علي قاسم، حرص قيادة المجلس الانتقالي على رعاية الطلاب ودعم العملية التعليمية بشكل عام، مشيرة إلى الإهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالعميد عبدالله مهدي، للجانب التعليمي باعتباره حجر الزاوية في إرساء مداميك الدولة الجنوبية المنشودة.

وأشاد رئيس مجلس الآباء خليل عيون، بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي، شاكراً رعايتهم لمثل أنشطة كهذه تسهم في تحفيز الطلاب لبذل مزيداً من العطاء في قادم المراحل الدراسية، كما أثنى في ذات الوقت على جهود إدارة المدرسة والطاقم التدريسي.

وكان مدير مدرسة الشهيد محمود علي محمد، جياب النقيب قد عبر عن سروره بإقامة هذا الحفل التكريمي للطلاب المبرزين، قائلاً أن هذه النتائج ماهي إلا ثمرة لجهود المعلمين في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات وإخلاصهم لمدرستهم وتفانيهم في عملهم، شاكراً مجلس الآباء على وقوفهم إلى جانب إدارة المدرسة.

حضر مهرجان التكريم أيضاً من جانب التربية والتعليم كلاً من: مدير التغذية غازي البطل، ومدير الرقابة والتفتيش عبدالفتاح ثوبه، ومدير التدريب والتأهيل قاسم كعدل، ومدير التوجيه عبدالفتاح محسن، وشخصيات اجتماعية عديدة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى