اخبــار الضـالع

الضالع .. تدشين صرف المرحلة الثالثة عشر من الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية

الضالع / خاص:

تحت رعاية محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ، دشن المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الضالع الاستاذ عبدالله شايف أحمد صباح اليوم المرحلة الثالثة عشر من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لعام 2022 للمستفيدين من صندوق الرعاية، المقدمة كمنحة من البنك الدولي، وبتنفيذ من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال التدشين أشاد المدير العام بالجهود المبذولة من قبل موظفوا صندوق الرعاية الاجتماعية في تنظيم وتسهيل عمليات صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين عبر عدد من محلات الصرافة..

وأكد المدير العام التنفيذي للصندوق أنه تم تخصيص الأسبوع الأول من التنفيذ للايصال المنزلي والذي يهدف إلى إعطاء الأولوية للمستفيدين الأكثر ضعفاً وضمان إيصال المساعدات النقدية إلى منازلهم ، ثم بدأت اليوم الاثنين عملية الصرف الثابتة والمتنقلة في جميع المديريات ، على أن يستمر الايصال المنزلي طوال فترة الصرف.

ونوه الأستاذ عبدالله شايف احمد أن عملية الصرف ستكون بإضافة 55٪ وبشكل استثنائي وحسب سعر الصرف في المكان والزمان ووفقاً للآليات المعتمدة سابقاً.

واعتبر مدير عام صندوق الرعاية أن هذه المساعدات النقدية ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين، لافتا إلى أن عدد المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة الثالثة عشر على مستوى المحافظة يبلغ (44868 )، ومثمناً في نفس الوقت تمويل البنك الدولي لمشروع الحوالات النقدية الطارئة وجهود بنك الكريمي وبنك الأمل في عملية الصرف.

وأثنى الأستاذ عبدالله شايف على دور قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة في تسهيل كافة الإجراءات و الإشكاليات التي تواجه عمليات الصرف، بحيث تصل إلى مسحقيها من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.

ودعا شايف المواطنين إلى الإسهام في إنجاح عملية الصرف وتسهيل تنفيذ الدورة الثالثة عشر وبما يضمن للمستفيدين استلام مستحقاتهم المالية بكل سهولة ويسر .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى