مجتمــع

انتقالي الازارق يُعزي بوفاة رئيس الادارة العامه للرصد والتحليل السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور احمد عبدالله الاحمدي.

صوت الضالع / خاص

قال تعالى ” وبشر الصابرين اذا اصابتهم مصيبهً من الله قالوا انا لله وانا الية راجعون… صدق الله العظيم .

ببالغ الحزن والأسىٰ تلقينا بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ الازارق يومنا هذا الجمعة الموافق 9  ذو الحجه نبأ وفاة القيادي في المجلس الإنتقالي  رئيس الادارة العامه للرصد والتحليل السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي المناضل د/احمد عبدالله الأحمدي اثر مرض عضال كان قد آلم به وظل يعاني منه فترة طويلة حتى وافاه الاجل يومنا هذا    

الفقيد احمد عبدالله الأحمدي واحد من ابرز  الكوادر السياسية الجنوبية وقد تدرج في مناصب عديدة آخرها رئيس الادارة العامه للرصد والتحليل السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي  يُعد رحيل  شخصية سياسيه وهامة وطنية وكادر سياسي مخظرم بحجم الاحمدي انها لــ خسارة عظيمة ليس على الضالع والأزارق فحسب وإنماء خسارة على الوطن الجنوبي برمته .

يعد الفقيد الاحمدي واحد من ابرز وافضل الكفاءات السياسيه والادارية التي كانت لها ادوار رياديه في مختلف مراحل النضال السياسي المختلفه .

كما انه من ابرز كوادر المجلس الانتقالي النشطه في الجانب السياسي ، حيث كان مستشار سابق لرئيس الجمعية الوطنيه للمجلس الانتقالي ،ويشغل حالياً  رئيس  الادارة العامه لرصد والتحليل السياسي بالمجلس الانتقالي الجنوبي  بالاضافة لكون الفقيد كان يتحلى بسمات القائد السياسي النبيل ،يمتلك مسيرة زاخرة بالعطاء والنضال لأجل الوطن وقضيته الجنوبيه العادله ..                               

 صبراً جميل يا ازارق  الضالع وجنوبنا الحبيب صبراً جميل يا اهل وذوي الراحلين إلى جوار الرحمٰن ،لقد مُنيت  الأزارق والضالع خاصه والجنوب عامه  بخسارة فادحه برحيل ثلاثة من ابرز قادتها المخلصين اعلاميين وسياسيين وعسكريين خلال اسبوع واحد ..

لكن ما يخفف من ألمنا ان الله  قد اختارهم في احسن وافضل الايام عند الله وهي ايام العشر ذي الحجة نسأل من الله العلي العظيم بمنه وكرمه  ان يتغمدهم  برحمته ورضوانه ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسُن اولئك رفيقا

وبهذا المصاب الجلل اننا بالقياده المحليه للمديرية الازارق نعزي انفسنا اولاً ونعزي اسرة الفقيد سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته. 

انا لله وانا اليه راجعون 

العقيد عبدالله حسين احمد 

رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية الازارق

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى