اخبــار الضـالع

الشعيبي يطلع على سير العمل بتنفيذية انتقالي الحوطة

صوت الضالع / لحج

اطلع المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأربعاء على عمل ونشاط الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحوطة.

واستمع الشعيبي إلى شرح موسع لسير العمل في الهيئة والإدارات والصعوبات التي تعترض سير عملها، مشددًا على ضرورة تضافر جهود الجميع للارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي، باعتبار الحوطة عاصمة المحافظة وهي الواجهة الرئيسية لأي نشاط أو عمل.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، أن المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم والعمل وفقًا للتطورات ومواكبة كافة المتغيرات السياسية لخدمة الجنوب ومساندة قيادته السياسية.

وطاف الشعيبي على مكاتب الإدارات التنفيذية، مطلعا من مديريها على خطط أنشطتهم ومستوى الأرشفة وتنفيذ الأنشطة الممولة خلال الفترة الماضية، مشيدًا بمستوى العمل والتنظيم والانضباط من قبل رئيس ومديري الهيئة، وحرصهم على الارتقاء بالعمل، وتوثيق وأرشفة كل ما يتعلق بالأنشطة والعمل الإداري.

رافق الشعيبي، محمد أحمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، وغسان عليب مدير الإدارة التنظيمية، وفوزي الحالمي مدير الإدارة القانونية، وعبده كرد مدير الإدارة الثقافية، وفارض البان رئيس تنفيذية الحوطة، ومديرو بعض الإدارات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى