اخبار محلية

تنفيذية إنتقالي الضالع تناقش جملة من النقاط التنظيمية والخدمية

تنفيذية إنتقالي الضالع تناقش جملة من النقاط التنظيمية والخدمية

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر اغسطس برئاسة رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي سعيد وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

ووقف الاجتماع أمام عدد من النقاط المدرجة في جدول أعماله من بينها استعراض خطط الأنشطة للإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات، إلى جانب مناقشة الأنشطة المقترحة للفترة المقبلة.

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية العميد عبدالله مهدي مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى الضالع والجنوب عموماً، متطرقاً إلى حجم التحديات السياسية والعسكرية والاقتصادية الماثلة، وما تتطلبه من تظافر كل الجهود لتجاوز المرحلة، والمضي خلق قيادة المجلس الانتقالي نحو تحقيق كامل اهداف الثورة الجنوبية.

وترحم قيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية لإنتقالي محافظة الضالع على شهداء الجنوب الذين ارتقوا خلال الأيام والساعات القليلة الماضية في محافظة أبين بهجوم إرهابي، كما تطرق المجتمعون إلى ما شهدته العاصمة عدن مؤخراً من محاولة بعض الجهات المعادية لشعب الجنوب إقامة فعاليات حزبية، مشددين على أن أبناء الجنوب يرفضون تلك الممارسات جملة وتفصيلاً، خصوصاً في ظل أوضاع استثنائية يعيشها شعبنا في الوقت الراهن.

وشدد العميد مهدي على أهمية تعزيز دور ونشاط المجلس بالمحافظة ومواكبة التحديات الراهنة، داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية إلى بذل مزيداً من الجهود للارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وتفعيل الدور المجتمعي من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة التي تلامس الواقع.

وأكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ قاسم صالح ناجي، على أهمية الإنضباط في رفع التقارير الشهرية والفصلية، وتفعيل الأداء التنظيمي على مستوى الإدارات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي في كافة الإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء المتعلق بتنفيذ الأنشطة وبما يتناسب مع الخطط الموضوعة والعمل على تطويرها وربط تلك الأنشطة بالاهداف المتعلقة بعمل المجلس كأهمية ملحة في العمل التنظيمي والمؤسسي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى