اخبار محلية

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يكرم الفائز بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يكرم الفائز بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم

صوت الضالع/ خاص

كرمت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت،الثوم الاثنين، الحافظ هشام بكورة، بعد تحقيقه المركز الرابع في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم.

وأعرب الشيخ قيس لحمدي، مدير إدارة الفكر والإرشاد، عن فخره بالشيخ بكورة لحفظه كتاب الله كاملاً، مشيراً إلى أن الحافظين للقرآن هم أهل الله وخاصته، وأن ثمار حفظ القرآن الكريم تتجلى في الفرد والمجتمع، مؤكدا التزام المجلس الانتقالي بتعزيز اهتمامه بكتاب الله، من خلال إطلاق برامج وأنشطة متنوعة.

من جانبه، نقل الشيخ عبدالله العامري، رئيس تنفيذية انتقالي تريم، تهاني وتبريكات قيادة المجلس الانتقالي بحضرموت إلى الحافظ وأسرته.

بدورها، أعربت أسرة الحافظ بكورة عن شكرها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة، معتبرين أن هذه الزيارة تعد دعماً وتشجيعاً لهم، معبرين عن سعادتهم بحضور أعضاء المجلس الانتقالي من وادي وصحراء حضرموت وقيادة تريم.

الجدير بالذكر، أن الحافظ الكفيف هشام بكورة قد حقق المركز الرابع في الفرع الثالث لفئة المصحف كاملاً ضمن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، والتي عُقدت في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة، بمشاركة 174 متسابقاً من 123 دولة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى