اخبار محلية

انتقالي خنفر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي”

انتقالي خنفر ينظم ندوة بعنوان "نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي"

صوت الضالع/ خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”.

وافتتحت الندوة بكلمة لرئيس الهيئة صالح ناجي بن عطاف، استعرض فيها الأوضاع السياسية والمستجدات الأمنية والاجتماعية وتعزيز الاصطفاف الوطني حول القضية الوطنية، وشدد على أهمية الاستفادة مما يطرح في الندوة وتطبيقه على أرض الواقع.

وأشار بن عطاف إلى أهمية الاستشعار بالمسؤولية تجاه القضية الجنوبية، وعدم تسيس القضايا، مؤكداً ثبات القيادات في افشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب.

وأوضح مدير القسم السياسي علي شيخ، أهمية الاصطفاف الوطني بين أوساط المجتمع، وزرع روح المحبه والتفاؤل بالقيادة السياسية والعسكرية، ورفع من مستوى الوعي الثقافي والسياسي لدى المواطن، وتحصينه من الاشاعات التي تهدف إلى شق الصف والتمزق والتفرقة لشعبنا الجنوبي.

وركزت الندوة التي حاضر فيها علي شيخ العمري، على أهمية نشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني والالتفاف حول القضية الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا” بالرئيس عيدروس الزُبيدي، وتعزيز مكانته في المجتمع، داعياً إلى تجسيد وحدة الصف الجنوبي وحب الوطن والأخلاق.

وأثرى المشاركون الندوة بالمداخلات القيمة التي تناولت كثير من الملاحظات وقيمت العمل السياسي والاجتماعي، ودور المرأة في المجلس الانتقالي الجنوبي والاهتمام بالشباب

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى