اخبار محلية

انتقالي لحج يدشن حملة توعية ضد مخاطر المخدرات في ثانوية الفاروق بالحوطة

انتقالي لحج يدشن حملة توعية ضد مخاطر المخدرات في ثانوية الفاروق بالحوطة

صوت الضالع/ لحج

دشنت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، حملة توعية ضد مخاطر المخدرات، في ثانوية الفاروق بمديرية الحوطة.

وفي مستهل التدشين، أكد أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي لحج، حرص الإدارة واهتمامها بالشباب باعتبارهم عماد المستقبل وبناة الوطن الجنوبي الحديث، مشيراً إلى أن تنفيذ برنامج حملة التوعية يأتي ضمن أنشطة إدارة الشباب والرياضة، وبالتنسيق مع الجهات التربوية والصحية والأمنية في المديرية.

وتطرق عبدالله شمل مدير إدارة تربية الحوطة، إلى أهمية الحملة في نشر التوعية والتعريف بخطورة المخدرات، داعيا الطلاب إلى التحلي بالقيم والأخلاق الحميدة والسلوك الإيجابي واستغلال أوقاتهم لتعزيز مواهبهم وقدراتهم، وحفاظا على صحتهم النفسية والبدنية.

واستعرض عبده جعفر مدير إدارة الصحة بمديرية الحوطة، جملة من المخاطر المترتبة على متعاطي المخدرات، موضحاً أنواعها وآثارها على قدرات الطلاب العقلية ومستواهم الدراسي، وطرق الوقاية منها وما يجب القيام به لتجنبها ومكافحتها.

وشهدت المحاضرة عدد من المداخلات والاستفسارات من قبل الطلاب، والتي عبرت في مجملها عن ضرورة تفعيل الأنشطة والفعاليات بشكل دوري، باعتبارها السبيل الوحيد لإبعادهم عن هذه الآفة الخطيرة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى