اخبار محلية

إنتقالي الضالع يستمع لتقارير الفصل الثالث ويحضر لإجتماع القيادة المحلية

إنتقالي الضالع يستمع لتقارير الفصل الثالث ويحضر لإجتماع القيادة المحلية

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

إستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت تقارير الفصل الثالث من العام الجاري٢٠٢٤م، المقدمة من إدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة وهيئات المجلس على مستوى المديريات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني لشهر سبتمبر الذي عقد اليوم برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

وتناول العميد مهدي مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام، مشيداً بكلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، في مجلس الأمن الدولي، موضحاً عديد الرسائل والدلالات السياسية التي تضمنتها الكلمة، والأهمية التي تكتسبها في مثل هذه المرحلة الدقيقة التي يعيشها شعب الجنوب.

 وشدد رئيس الهيئة على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤولية في ظل مرحلة بالغة التعقيدات مشيراً إلى حجم الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في مختلف الجبهات السياسية والعسكرية والاقتصادية والدبلوماسية، وهو ما يتطلب تعزيز حالة الاصطفاف الوطني لتجاوز تحديات المرحلة.

وأكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المحافظة، الأستاذ قاسم صالح على أهمية إنجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، مستمعاً إلى تقارير الفصل الثالث للعام الجاري المقدمة من إدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، إلى جانب التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الذي من المزمع انعقاده خلال الأيام القليلة القادمة.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتفرقة المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري إلى جانب القضايا الخدمية المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين، وشدد على الانضباط الوظيفي وبما يعزز من جودة الأداء الإداري ويرتقي بمستوى الحضور بين أوساط المجتمع المحلي وتلمس الهموم المعيشية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى