مقالات وتحليلات

ليعلم العالم أجمع : أن حضرموت جنوبية الهواء والهوية

ليعلم العالم أجمع : أن حضرموت جنوبية الهواء والهوية

كتب : محمد ناصر الشعيبي

نهنئ القيادة الجنوبية وشعب الجنوب عامة بالذكرى ال(61) لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ونحيي عزيمتهم بمواصلة النضال لاستعادة الدولة الجنوبية الحديثة.

احتفال شعب الجنوب بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة تأكيداً بالتمسك بالثوابت والحقوق الوطنية الجنوبية المتمثلة باستكمال تحرير الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية

مليونية سيئون بذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر رساله واضحة بان الجنوبيين لن يتنازلوا عن حقهم في إستعادة دولتهم ودلالة واضحه على صمودهم وعزيمتهم.

ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م ستظل منارة للكرامة والعزة، حيث وقف أبناء الجنوب ببسالة لطرد الاحتلال البريطاني واستعادة أرضهم. تاريخنا مشرف ومستقبلنا أكثر إشراقًا.

حضرموت روح الجنوب العربي وقلبه النابض ، وأبناء شعبنا الجنوبي فيها ، متمسكون بالثوابت الوطنية الجنوبية ، ولايمكن لأي قوة أن تحيدهم عن تحقيق تطلعاتهم في استعادة الدولة الجنوبية.

يتمسك أبناء الجنوب بالثوابت والحقوق الوطنية الجنوبية حتى استكمال تحرير ما تبقى من أرض الجنوب وصولًا إلى استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المتعارف عليه دوليًا ما قبل 21 مايو 1990م، وعاصمتها الأبدية عدن

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى