اخبار محلية

لملس و الماس يفتتحان مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن

لملس و الماس يفتتحان مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن

صوت الضالع / العاصمة عدن

افتتح معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، والمهندس معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، اليوم شارع جولة السفينة إلى جولة بنك عدن (الكثيري سابقاً) في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، بحضور الأستاذ أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة.

خلال الافتتاح، ثمن الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الجهود المبذولة من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور ممثلة بالمهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة في صيانة وإعادة تأهيل الطرقات في مديريات العاصمة، مشيراً إلى أن مثل هذه الأعمال تساعد في إنهاء معاناة المواطنين وتسهيل تحركاتهم.

وأشار لملس إلى أن السلطة المحلية بالعاصمة ستعمل دائماً على تذليل الصعوبات والتحديات أمام الفرق الفنية التابعة للجهات المنفذة لمشاريع الطرقات، من أجل سرعة إنجازها.مضيفاً أن هذا المشروع يعد من المشاريع العملاقة في العاصمة عدن لما يمثل من أهمية كبيرة سيعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي والاقتصادي.

بدوره، أثنى المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور على الدعم الكبير الذي يقدمه معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، في تسهيل التحديات أمام الجهات المنفذة. كما لفت الماس إلى وجود مشاريع على وشك الانتهاء، مثل مشروع صيانة وإعادة تأهيل مواقف السيارات في مستشفى دار المعاقين بمديرية دار سعد، ومشروع خط جولة الرحاب إلى جولة كنديان المرحلة الثانية بمديرية خورمكسر.

وفي تصريح للأستاذ أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة، أكد أن إنجاز هذا المشروع يعد من المشاريع الحيوية والاستراتيجية التي ستساهم في تحسين البنية التحتية وتعزيز النشاط الاقتصادي في المديرية والعاصمة عدن بشكل عام.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى