اخبــار الضـالع

مدرسة الشهيد سعيد محمد سعيد الوبح بالضالع تنطم حفلا تكريميا لاوائل الطلاب والطالبات

 

شبكة صوت الضالع / خاص

نظمت ادارة مدرسة الشهيد سعيد محمد سعيد منطقة الوبح ومجلس الآباء بالمدرسة  صباح اليوم الاربعاء 2 مارس 2022م حفلا تربويا تكريميا  بهيجا تم فيها تكريم اوئل الطلاب والطالبات من الصف الاول ابتدائي الى الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2021-2022م  .

افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم والحديث النبوي الشريف والنشيد الوطني الجنوبي ثم كلمات من قبل مدير المدرسه الاستاذ فضل طالب ورئيس مجلس الآباء الاخ حسن صالح حسين  رحبوا في كلماتهم بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته و مهنئين الطلاب الاوائل على تفوقهم وحثوهم على المحافظة على مستوياتهم كما حثوا بقية الطلاب على بذل جهود مضاعفه للحاق بزملائهم لتحقيق مستوى افضل ..  ومؤكدين انه لن ترتفع أمه وترقي إلا بالعلم  مطالبين الطلاب والطالبات بالمزيد من الاجتهاد والتنافس شاكرين فيها  المعلمين على ما بذلوه من جهد في عملهم خلال العملية التعليمية وحثوهم على بذل المزيد من الجهد كونهم  يحملون رساله عظيمه  ..

واكدوا في كلماتهم على اهمية التعليم والنهوض به مطالبين من الآباء الاهتمام بفلذات اكبادهم ودعم المدرسة لتؤدي وسالتها الساميه ..

ثم القيت في الحفل العديد من الاناشيد والفقرات من قبل الطلاب والطالبات نالت استحسان الحاضرين  .

واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات  الاوئل بالشهائد والجوائز  القيمه من الصف الاول ابتدائي حتى الصف الثاني ثانوي .. ونال الحفل اعجاب الاباء  والطلاب والطالبات المتفوقين .

حضر الحفل عدد كبير من الآباء والوجاهات والشخصيات الاجتماعية  وقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي واللجنة المجتمعية وقيادات الثورة الجنوبية  وعدد ومن القيادات الامنيه والحزام الامني ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى