اخبــار الضـالع

ثقافية الحصين تواصل سير المسابقات الثقافية بمراكز المديرية المربع الثالث وخوبر يتأهل إلى نهائي المسابقة.

ثقافية الحصين تواصل سير المسابقات الثقافية بمراكز المديرية المربع الثالث وخوبر يتأهل إلى نهائي المسابقة. 

 

 

الضالع_خاص وضاح هرهرة
نظمت الإدارة الثقافية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين مساء اليوم 8ابريل المسابقة الرمضانية الثقافية للمربع الثالث في المديرية والذي جمع مركز لكمة لشعوب خوبر و مرفد و العقلة، وفاز خوبر ضمن المنافسات والتصفيات الجارية على مستوى المديرية وصولا إلى لتحديد البطل الذي يشارك في مسابقة المحافظة.
ورحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمركز لكمة لشعوب عبد السلام كعبوب بكل الضيوف الحاضرين إلى مجلس لكمة لشعوب متمنيا التوفيق للجميع .
-تطرق الدكتور عمر عبد العزيز بكلمة تطرق فيه أهمية العلم ودعا الشباب الى اخذ العلم في كل المجالات والاهتمام بالجانب الثقافي كونه الركيزه الأساسية لبناء جيل واعي.
قام الاستاذ فواز محمد قايد رئيس لجنة التحكيم في اعلن فوز فريق خوبر في هذه المسابقة حضر المسابقة التنافسيه رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العقيد عبدالحميد يحيى ناشر ورئيس أدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين الأستاذ عبدالناصر باعباد ورئيس الإدارة الثقافية في المديرية غسان العقوري ورئيس انتقالي لكمة لشعوب عبدالسلام كعبوب ورئيس انتقالي خوبر الاستاذ خليل وعضو القيادة المحلية في المديرية الاستاذ حيفان
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى